• عوازل الخليج شريكك الأمثل للعزل المائي
    أنظمة عزل مائي
  • اليوم
    70 سنة من الخبرة
  • مترو الرياض
    المحطات

من نحن

تأسست الشركة في الرياض ولديها المئات من المعادلات والخلطات الكيمياوية لإنتاج كافة أنواع لفائف العزل المائي وفق أعلى المواصفات العالمية . تم تجهيز المصنع بأحدث المعدات المتخصصة لإنتاج لفائف العزل البيتوميني بالإستفادة من خبرة الشريك الفرنيس (أكستر) الطويلة في مجال العزل ( أكثر من 70 عام ) . وتعتبر الشركة أول مصنع في الشرق الأوسط حائز علة ششهادة الجودة الأوروبية CE حتى الآن تم إنتاج ملايين الأمتار المربعة من لفائف الممبرين والتي تم تركيبها في كافة أنحاء العالم والتي توفر الحماية من أضرار المياه والتسربات نضرا للجودة العالية لمنتجاتنا مع ضمان لأكثر من عشر سنوات

about image
about image

مواصفات الإنتاج

البنية

جميع منتجات عوازل الخليج من لفائف البيتومين المعدلة والمقواة بألياف البوليستر تتحمل قوى شد كبيرة وأيضا مقاومة للتمزق والتشوهات وتتميز بالديمومة وطول العمر.

الميزات

لفائف البيتومين المعدلة توفر الكثير من المزايا الممتازة نذكر منها

  • مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية
  • مرونة عالية
  • مقاومة عالية للمواد الكيماوية والعوامل الجوية
  • نقطة ليونة عالية (تتجاوز 155درجة )
  • عمر طويل
  • خواص إلتصاق ممتازة باللهب
  • متوافقة مع جميع أنواع ومكونات الأسطح المطلوب عزلها
منتجاتنا

المشاريع الأخيرة

آخر المشاريع التي تم تنفيذها لعملائنا

شركاء النجاح

في حال رغبتكم في الحصول على معلومات كاملة عن عوازل الخليج يمكنكم تحميل ملف الشركة تحميل

مراحل التركيب

ملاحظة هامة يجب عدم ترك الممبرين بعد التركيب معرضا لفترات طويلة لاشعة الشمس (ماعدا الممبرين المبحص G) وعدم المشي المتكرر عليه بل يجب تغطيته مباشرة بعد الانتهاء من إجراء الإختبار المائي FLOOD TEST وفقا لنظام العزل المطبق

image name

الخطوة الأولى

يجب ان تكون الأسطح المراد عزلها نظيفة وخالية من الغبار والمخلفات وجميع المساحات و الزوايا الحادة ناعمة وملساء والميول في الأسطح مجهز بشكل جيد ومدروس

image name

الخطوة الثانية

يتم تطبيق طبقة البرايمر GS PRIMER على السطح ويترك ليجف تماما قبل البدء في تركيب المبرين

image name

الخطوة الثالثة

يتم فتح رولات الممبرين فوق بعضها للتخلص من الإنحناءات الناجمة عن اللف

image name

الخطوة الرابعة

يتم إعادة لف الرول ووضعه في المكان المخصص لبدء التركيب ثم إعادة قتح الرولات ووصلها بتراكب جانبي لا يقل عن 8 سم وتراكب رأسي عند نهاية الرول لا يقل عن 12 سم , حيث يتم توجيه اللهب على الفيلم المغطى لوجه الرول بحيث يتلاشى ويتشكل سائل بيتموني مع مراعاة عدم زيادة حرارة اللهب مما يئدي الى تخريب البوليستر في الممبرين ويراعى التركيز على مناطق التراكب ولحاملها بشكل جيد بحيث تتلاصق جميع الحواف مع بعضها البعض